الاثنين، 21 يوليو 2014

اختبار...

اصابع متوترة تنقر على لوحة مفاتيح الحاسوب و الهاتف المحمول..نبضات القلب تتسارع..ماذا لو...؟ يرتفع ضجيج الافكار لمجرد التفكير في الاحتمال...تحميل الصفحة يأخذ وقتا...اللعنة !! المزيد من الانتظار..يجف الحلق و تتلاحق الانفاس.. تشرئب اعناق الام و الاخوة في ترقب..ماذا؟ ماذا؟ يدخل رقمه الوطني ثم يضغط الزر فيعطي اشارة لا ارادية لمغص يعتصر معدته دون سابق انذار..
يحدق الى المعطيات امامه غير مستوعب للحظة..ثم يصرخ فجأة في وجه الجميع:نجااااااااااااااااااااااااحت..فتضج الغرفة باصوات من فيها..اصوات وحركات في المجمل غريبة وعشوائية لكن لغتها جميعا هي الفرح..
غير بعيد..يمتقع الوجه..و تتلألأ بضع دمعات في العين رافضات ان تسيل محرقات على خدين محتقنين..انه يكره كلمة مستدرك..يكره كل عدد اقل من عشرة.. و كالمقامر، يزداد غضبه كلما فكر انه كان على وشك هذه المرة..على وشك..تعود اليه ذكرى اخر لحظات الاستعداد و اجاباته المقدمة مسترسلة كما لو كانت احدى حلقات الوثائقي: لحظات ما قبل الكارثة..يشعر انه حزين و محبط..يعي انه حزين و محبط..يضع الهاتف المحمول في جيبه..ثم ينظر الى كل دفاتره و كتبه..شيء فيه يصرخ:اكرهها!!..لكنه يتأملها في هدوء مخاطبا اياها: بيني وبينك معركة لم تنته بعد..و لست انا من يضع سلاحه بسبب كلمة "مستدرك"..اريد ان اتذوق طعم النجاح و اذا كان هذا يعني ان اقرأ اكثر و اذاكر اكثر فسانتزع انتصاري من سواد مدادك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق